مميزات إنشاء متجر إلكتروني مع متجرة

مميزات إنشاء متجر إلكتروني مع متجرة

هل ترغب في إنشاء متجر إلكتروني؟ متجرة من منصات إنشاء المتاجر الإلكترونية المميزة والمقدمة لمجموعة من الخدمات لعملائها لتحصل على متجر إلكتروني متكامل. فما هي مميزات إنشاء متجر إلكتروني مع متجرة؟ 

لماذا يجب عليك إنشاء متجر إلكتروني مع متجرة؟ 

مميزات تصميم متجر إلكتروني مع متجرة

يوجد مجموعة من الأسباب الجاعلة من منصة إنشاء المتاجر الإلكترونية متجرة من أفضل الخيارات أمامك للدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية، وهي: 

سهولة إنشاء المتجر الإلكتروني 

عبر منصة متجرة تقدر تنشئ متجر إلكتروني بكل سهولة ودون الحاجة للإلمام بأي خبرة تقنية، مقارنة مع الخيارات الأخرى لإنشاء المتاجر الإلكترونية من البرمجة الخاصة واستخدام نظُم إدارة المحتوى الآخرى. ما يجعل متجرة مميزة من غيرها من المنصات أنه بإمكانك إطلاق متجرك في ثلاث خطوات فقط وتخصيصه بالكامل وربطه ببوابات الدفع وشركات الشحن. 

بالإضافة إلى ما سبق أن لوحة التحكم في المتجر الخاصة بك واضحة التفاصيل وتدعم اللغة العربية بالكامل لكي تتمكّن من تخصيص متجرك وإدارته وإعداده بسهولة. مع التكامل السلّس مع مختلف الأدوات التسويقية لجذب الزيارات إلى متجرك وتحليل الزوار لإتخاذ القرارات التحسينية. 

متجرة توفر لك مركز مساعدة متكامل يشتمل على مجموعة من الشروحات للوحة التحكم والميزات الجديد المُضافة إلى المنصة. 

متجرة

متجرة أسهل وأسرع طريقة لإطلاق متجرك الإلكتروني 

إدارة المنتجات والمخزون الفعّالة 

مع متجرة ستتمتع بميزات قوية تُمكنك من الحصول على إدارة شاملة وسهلة لمنتجاتك عبر إضافة عدد لا محدود من المنتجات وضبط الخيارات الخاصة بها من الأوزان والألوان والأحجام والخيارات الآخرى لتقديم تجربة تسوّق احترافية وتقديم منتجات تتوافق مع رغبات وحاجات زوار متجرك. 

وتقسيم المنتجات إلى أقسام متنوعة على حسب طبيعة المنتجات التي تبيعها لتنظيم عرضها للمستخدم وضمان الحصول على تجربة مستخدم سهلة ومُشجعة للزوار للشراء ومتابعة التصفح داخل متجرك. تقسيم المنتجات ضمن متجرك قد يكون على حسب الوظيفة أو الحجم أو الماركة. 

كما لا ننسى إضافات المنتجات التي تسمح للعميل بطلب إضافات يقوم بتعبئتها عند طلب المنتج ، مثال:” النص المراد طباعته على القميص”، “تغليف المنتج كهدية” مع إمكانية تعيين تكلفة إضافية بناء على طلبات العميل الاضافية.

دعم مختلف العملات وضريبة القيمة المضافة 

الدفع الإلكتروني من الأعمدة الأساسية في التجارة الإلكترونية ولا يوجد متجر إلكتروني اليوم لا يوفر ميزات ووظائف الدفع الإلكتروني. إلا أن الجانب المهم هو توفير طرق الدفع المُستخدمة من قبل جمهورك المستهدف. ومن المُمكّن القول توفير طرق الدفع الشائعة ضمن الإقليم أو البلد الذي تستهدف. 

لحسن الحظ ستجد أن منصة متجرة تدعم مجموعة من طرق الدفع الإلكتروني من الباي بال والماستر كارد والفيزا كارت وحتى طرق الدفع المحلية ضمن دول الخليج العربي مثل التحاويل البنكية ومدى وأبل باي والدفع عند الاستلام بدون رسوم تأسيسية أو شهرية. 

كما تدعم الريال السعودي والدرهم الإماراتي والدينار البحريني والدولار وغيرها من العملات. وبالنسبة للضرائب فهي أيضًا تدعم ضريبة القيمة المضافة للمتاجر الإلكترونية من خلال نظام نقاط البيع الخاص به والذي يسهّل من تجارتك ويربط بي محلك التجاري على أرض الواقع ومخزونك ومتجرك الإلكتروني. 

الربط مع شركات الشحن بسهولة وباقل الرسوم

أحد مميزات إنشاء متجر إلكتروني مع متجرة أنها توفر لك الربط المباشر مع مختلف شركات الشحن المحلية والعالمية لتوصيل طلبياتك إلى عملائك في أيّ مكان بأقل التكاليف المُمكنة. الجانب المميز في متجرة أنه توفر لك تكامل سهل مع شركات الشحن وبتكاليف أو رسوم معقولة من خلال الشراكات التجارية بينها وبين متجرة لتوفر لك الفرصة لتحقيق هامش ربح جيد.

كما يمكنك إضافة طرق أخرى مخصصة وتعيين تسعير حسب الوزن والمنطقة أو تعيين مناديب توصيل خاصين بك. ومن شركات الشحن المدعومة نجد كل من أرامكس وزاجل وسمسا والمخازن الذكية وأيّ مكان وغيرها من شركات الشحن. 

كل خدمات متجرك ستجدها في مكان واحد 

عبر سوق الخدمات ستجد كل الخدمات الضرورية لإعداد متجرك الإلكترونية في مكان واحد وتستطيع طلبها بكُل سهولة مثل تصاميم البنرات وتصميم شعار احترافي وإدخال بيانات المنتجات وتخصيص وتنسيق المتجر ليتناسب مع هويتك التجارية. 

هذه الميزة ستوفر عليك الكثير من الجهد والوقت في سبيل البحث عن موفري خدمات موثوقين ويقدمون خدمات عالية الجودة. كما ستكون هذه الخدمات بأسعار مناسبة لأصحاب المتاجر الإلكترونية الجديد وذو الميزانية المحدودة.

أدوات مختلفة للتسويق لمتجرك

من مميزات إنشاء متجر إلكتروني مع متجرة أنها توفر لك الربط مع مختلف الأدوات التسويقية، لضمان تنفيذ خطتك التسويقية باحترافية وتقليل الوقت والجهد المبذول في التحسين. تتمثل هذه الأدوات في أدوات التسويق عبر البريد الإلكترونية وأدوات التحليل الرقمي والتقارير وأدوات والتحسين من محركات البحث ووغيرها من الأدوات المعززة من جهودك التسويقية المختلفة. 

ستحصل على تطبيق جوال لعرض منتجاتك وإدارة المتجر

مستخدمي الهواتف المحمولة اليوم يمثلون أكثر من 85% من رواد الإنترنت، ولأننا في متجرة نؤمن بأن المتاجر المحسّنة للهواتف المحمولة ستحصل على زيارات ومبيعات أعلى وأنا الجمهور لديه قابلية استخدام التطبيقات أكثر من المتاجر الإلكترونية فإننا نوفر تطبيق متجر إلكتروني متكامل على الجوال مع لوحة تحكم منفصلة خاصة به لإدارته والتحكم فيه. 

في نفس السياق من خلال تطبيق إدارة المتجر ستتمكن من إدارة متجرك والتحكم في ميزاته وخصائصه ومتابعة الزيارات والتقارير من جوال في أيّ مكان ودون الحاجة لجهاز لابتوب أو كبيوتر. ما يوفر مرونة أكبر لتحقيق أهدافك البيعية.

إنشاء متجر إلكتروني بأقل التكاليف 

عند المقارنة بين منصة متجرة ومنصات التجارة الأخرى مثل سلة وزد فإن إنشاء متجر مع متجرة سيوفر لك ما يزيد عن 1000 ريال سنويًا وبالنسبة لتطبيق المتجر ستقلل التكلفة نحو 50% أو توفير أكثر من 2,300 ريال سنويًا. للاطلاع على المقارنة كاملة بإمكانك النقر على هذا الرابط

أطلق متجرك عبر منصة متجرة

  • اطلق متجرك في ثلاث خطوات.
  • تدعم العديد من طرق الدفع والشحن.
  • توفر قوالب احترافية قابلة للتخصيص.
  • فريق جاهز لمساعدتك على أطلاق متجرك.

ختامًا، لقد كانت هذه مميزات إنشاء متجر إلكتروني مع متجرة الساعية لتقديم أفضل الخدمات وكل احتياجات التجارة الإلكترونية لعملائها في مكان واحد لتأسس متجرك وتساهم في نموه وتحقيق أفضل النتائج. 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *