مقارنة بين منصة متجرة و اكسباند كارت، وأيهما أنسب لتصميم المتاجر الإلكترونية؟

مقارنة بين منصة متجرة واكسباند كارت

يرد إلينا سؤال هام من شتى العملاء وهو: هل يوجد مقارنة بين منصة متجرة و اكسباند كارت وما الفرق بين منصة متجرة و اكسباند كارت وأيهما أنسب لتصميم المتاجر الإلكترونية ونمو أعمالي من خلالها؟! في الواقع هو سؤال منطقي من أيّ فرد بادئ في التجارة الإلكترونية ويرغب في مواكبة العصر الحالي وزيادة أرباحه ومضاعفة مبيعاته من خلال الإنترنت!

ولا داعِ للقلق لأننا سنوفر لك الجواب عبر مقارنة بين أهم منصات التجارة الإلكترونية وهما: منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت بالتفاصيل؛ حتى تستطيع اتخاذ قرارك تجاه المنصة التي تُساعدك بشكل أكبر. والآن سنتعرف معاً على التفاصيل.

مقارنة بين منصة متجرة و اكسباند كارت

قبل سرد تفاصيل المقارنة بين منصة متجرة و اكسباند كارت عليك التعرف على أوجه التشابه بينهما ومن ثم نبدأ بطرح الفرق في كل جانب بين كلتا المنصتين في مقارنة بين منصة متجرة و اكسباند كارت شاملة:

فيما تتشابه منصة متجرة واكسباند كارت؟

منصة متجرة من منصات تصميم المتاجر الإلكترونية الأكثر استخداماً في السعودية؛ لتوفيرها خدمات التجارة الإلكترونية دون الحاجة لأيّ خبرة برمجية أو الحاجة لشركة برمجة.

وتوفر منصة متجرة خدمة تصميم المتاجر الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية مع مجموعة من الأدوات التسويقية المساهمة في تَحسّن حالة متجرك ومن ثم يُحقق أعلى مبيعات وتجني أعلى أرباح من خلاله.

أما عن منصة اكسباند كارت فهي منصة مصرية المنشأ يقع مقرها في السادس من أكتوبر ولديه فروع أخرى من أهمها فرع الرياض بالسعودية، وهي مُتخصصة في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية وتعمل على تقديم حلول التجارة الإلكترونية في السوق العربي بأكمله.

وبالتالي نجد أن كلاً من منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت لديهم أوجه تشابه في الخدمة المقدمة – خدمات وحلول التجارة الإلكترونية – لتسهيل التجارة على البائع عبر الإنترنت. كما يوفر الإثنان تصميم المتاجر الإلكترونية في وقت قصير بنفسك دون وجود أيّ خبرات برمجية! 

والآن سنأخذكم في جولة صغيرة حول أهم تفاصيل الفرق بين كلاً من منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت، تابعونا.

الفرق بين منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت

الفرق بين منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت يُمكن تلخيصه في نقاط مهمة لكل منصة، حتى تختار الأنسب لبناء وتصميم متجرك الإلكتروني:

أولاً، لوحة التحكم في منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت

منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت وفرو لوحة تحكم سلسلة التصفح لتُمكنك من تصميم متجرك ونشره على الإنترنت سريعاً. وهكذا تكون لوحة التحكم في كلتا المنصتين متجرة ومنصة اكسباند كارت:

لوحة تحكم منصة متجرة
تصميم المتاجر الإلكترونية
لوحة تحكم منصة اكسباند كارت

ثانياً، تجربة العمل المجانية

توجد ميزة كُبرى في كلاً من منصة متجرة واكسباند كارت وهي توفير تجربة عمل مجانية بالكامل لمدة 15 يوم دون إدخال أي معلومات بيانات بنكية وبدون أي رسوم أو عمولات خفية!

ثالثًا، الدعم الفني في متجرة واكسباند كارت

الدعم الفني من الأمور الهامة التي يجب وضعها في الحسبان؛ حتى تستطيع حل أي مشكلة فنية ومواجهتها دون تأثر مبيعات متجرك، وقدمت كلاً من منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت دعم فني يُساعد عملائها بشتى الطرق في أيّ استفسار.

كما توفر متجرة صفحة خاصة للمساعدة من خلال عدة مقالات مُخصصة لطرح الحلول شتى المشكلات الفنية التي يُمكن أن تواجه صاحب المتجر في أي وقت، ويتوافر الدعم الفني بها باللغة العربية؛ ليسّهل عليك فهم كُل شيء.

رابعاً، الأكثر ملائمة للمملكة العربية السعودية

عند شرح الفرق بين منصة متجرة واكسباند كارت، نجد نقطة محورية وهي أن كلاً من متجرة واكسباند كارت هم منصات عربية تقدم خدمة تصميم المتاجر الإلكترونية وحلول التجارة الإلكترونية المتنوعة في الدول العربية.

لكن نجد أن منصة متجرة هي الأكثر ملائمة لدخول عالم التجارة الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية، وتوفر إمكانية ربط متجرك ببوابات الدفع وشركات الشحن بداخلها ومتابعة الطلبيات داخل السعودية بكُل أريحية.

لذا، إذا كُنت تاجراً وستوجه تجارتك إلى جميع مناطق السعودية ننصحك باستخدام منصتنا “متجرة” فهي الأنسب والأفضل على الإطلاق.

متجرة

خامساً: دعم اللغة العربية

في كلاً من منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت يتوافر دعم كامل للغة العربية وللغة الإنجليزية. أما للجواب على سؤال: هل متجرة تدعم اللغة العربية فقط؟  الإجابة هنا: “لا”. منصة متجرة توفر اللغة العربية وتوفر نظام اللغات المتعددة.

سادساً، عدد المنتجات 

تتميز منصة متجرة بتقديمها متاجر تحتوي على أي عدد من المنتجات دون وجود حد أدني وهذا في جميع الباقات الخاصة بها.

تصميم المتاجر الإلكترونية

لكن في متجر اكسباند كارت نجد أن عدد المنتجات يتوقف على الباقة التي تشترك بها كالآتي:

  • باقة ستاندرد “إضافة 100 منتج”.
  • باقة بروفيشنال “إضافة 1000 منتج”.
  • باقتي ألتيميت والأعمال “إضافة عدد غير محدود من المنتجات”.

لذا إذا كُنت تاجر مبتدئ وترغب في رفع كافة منتجاتك دون حد عليك اختيار منصة متجرة؛ لتتمكن من رفع جميع منتجاتك دون قيود!

مقارنة بين منصة متجرة واكسباند كارت

ثامنًا، الأسعار في متجرة واكسباند كارت

كل من منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت وفرت تجربة مجانية لمدة 15 يومًا قبل الاشتراك لتصميم متجرك الإلكتروني وهذا شيء جيد. 

لكن…

نجد في منصة متجرة أن أسعار باقاتها سنوية وشهرية وهي: 

  • الباقة الأساسية: تتوفر باشتراك شهري 180 ريال سعودي وباشتراك سنوي 1800 ريال سعودي.
  • باقة النمو: تتوفر باشتراك 3500 ريال سعودي.

بالتالي تَصبح الفرصة متاحة لجميع التجار لاختيار الباقة المناسبة لهم سواء باشتراك شهري أو اشتراك سنوي.

أما عن باقات اكسباند كارت سنوية فقط وهم 4 باقات:

  • باقة الستاندرد: بسعر 4499 جنيه مصري بما يعادل 552 ريال سعودي.
  • باقة البروفيشنال: بسعر 7499 جنيه مصري بما يعادل 920 ريال سعودي.
  • باقة الألتيميت: بسعر 18999 جنيه مصري بما يعادل 2331 ريال سعودي.
  • باقة الأعمال: هذه الباقة يتم توضيح سعرها بعد مناقشة فريق العمل لمشروعك ووضع الخصائص التي ستحتاج إليها.

والآن سنوضح لك الاسعار في كلاً من منصتي متجرة ومنصة اكسباند كارت:

أسعار باقات منصة متجرة
أسعار باقات منصة متجرة
أسعار باقات منصة اكسباند كارت
أسعار باقات منصة اكسباند كارت

أيهما أنسب لتصميم المتاجر الإلكترونية؟

بعد توضيح المقارنة بين منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت، يسعدنا أن تقول أن الأنسب تصميم المتاجر الإلكترونية هي منصة متجرة خاصة إذا كُنت تنوي إنشاء وتصميم متجر إلكتروني في السعودية، فهي أول المنصات السعودية التي تعمل باحترافية في تصميم المتاجر الإلكترونية.

متجرة
متجرة

والآن وصلنا لنهاية موضوعنا عن الفرق بين منصة متجرة ومنصة اكسباند كارت وعليك حسم قرارك واختيار المنصة المناسبة لتجارتك، وانتبه! إذا كنت تستهدف الجمهور السعودي عليك اختيار منصة متجرة فهي الأقوى والأفضل والأنسب لبناء وتصميم متجر إلكتروني في المملكة العربية السعودية ويُمكنك التواصل مع فريق متجرة للتعرف على المزيد من التفاصيل والحصول على استشارات في مجال التجارة الإلكترونية عبر الواتساب من خلال الضغط هنا أو الاتصال على الرقم الموحد: 920033179.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *