أفضل منصة تصميم متجر إلكتروني في السعودية【 متجرة】

منصة تصميم متجر إلكتروني السعودية

أفضل منصة تصميم متجر إلكتروني في السعودية هي متجرة، توفر طريقة سهلة وسلسة لإطلاق متجرك وربه مع مختلف أدوات الدفع الإلكتروني والشحن والتسويق الرقمي ومتابعة أداء المتجر بالتفاصيل الدقيقة، في هذا المقال سنتعرف عليها وعلى المميزات التي توفرها لك. 

ما هي منصة متجرة؟ 

متجرة هي منصة تجارة إلكترونية توفر خدمات إنشاء المتاجر الإلكتروني لرواد الأعمال والتجار والشركات وأصحاب المحلات التجارية داخل المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت وعمان ومختلف الدول العربية الآخرى. تسعى لتقديم أفضل خدمة ممكنة بالاستفادة من التقنية والأدوات المتاحة للتعزيز من مبيعات التجاري والشركات وتوفير حلول سهلة لرواد الأعمال للدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية. 

منصة متجرة أُسست في عام 2019 كمنصة صغيرة ومحدودة الميزات والوظائف، لتصبح اليوم من أكبر منصات إنشاء المتاجر الإلكترونية في السعودية مع أكثر من 500 عميل وقبل أيام احتفلت بتحقيق تُجارها لمبيعات تخطت الـ 85 مليون ريال سعودي. 

إنشاء متجرك على متجرة لا يحتاج لأيّ خبرة تقنية وفي نفي الوقت تتيح لك تكامل وربط سهل مع الأدوات الخارجية التي تحتاجها لتكملة متجرك الإلكتروني. وبالإضافة إلى ما سبق توفر متجرة تطبيق تجارة إلكترونية متكامل يعمل على كل من أجهزة الأندرويد وiOS لتحقيق المزيد من المبيعات لتوجه المستخدمين للاعتماد على الهواتف المحمولة في الشراء من الإنترنت. 

كيف تعمل منصة متجرة؟ 

منصة متجر هي عبارة عن نظام إدارة محتوى للمتاجر الإلكترونية، توفر خوادمها الخاصة للاحتفاظ ببيانات وملفات متجرك الإلكتروني في بيئة أمنة وتتيح الفرصة للمستخدمين الوصول إلى متجرك واستعراض المنتجات وشرائها. كما توفر الربط مع مزودات خدمة اسم المجال والتسويق الرقمي والدفع الإلكتروني والشحن وغيرها من الأدوات الضرورية. 

ما الذي يُميّز متجرة عن باقي منصات إنشاء المتاجر الإلكترونية؟ 

متجرة هي منصة تصميم متجر إلكتروني في السعودية تتميز بالسهولة المُطلقة لبناء وإطلاق المتجر الإلكتروني، وبالإضافة إلى ذلك تتميز بالعديد من الجوانب غير المتاحة في أيّ منصة إنشاء متاجر إلكترونية آخرى، والمتمثلة في: 

التجربة المجانية 

بإمكانك إطلاق متجرك على منصة متجرة بسهولة وبدون دفع أيّ رسوم أو اشتراكات عبر ميزة الإصدار التجريبي لمدة تصل إلى 14 يوم. ومن بعد ذلك، بإمكانك تقرير إما الاشتراك في الخطة المدفوعة لتحصل على وظائف متجرة المميزة وتنمي من متجرك الإلكتروني، أو عدم التجديد وبهذه الخطوة ستفقد متجرك الإلكتروني. 

الدعم الفني باللغة العربية

في حال واجهتك أيّ مشكلة بإمكانك التواصل مع مباشرة مع خدمة عملاء منصة متجرة عبر واتساب والهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار الاسبوع للإجابة على استفساراتك.، والمميز فيها أنها تدعم اللغة العربية بالكامل للتعرف على حلول المشاكل والميزات بطريقة سهلة. كما تتيح مركز مساعدة متكامل محتوي على العديد من المقالات والشروحات المميزة. 

التطوير المستمر 

مع منصة متجرة ستضمن حصول متجرك على آخر التقنيات والأدوات لتكون في بداية السباق وتحسّن من نمو متجرك في ظل المنافسة الشديدة بين المتاجر الإلكترونية. في نفس الوقت ستضمن الإيفاء بمتطلبات واحتياجات عملائك، بتوفير تجربة مستخدم سلسة واحترافية. 

واجهة المستخدم السهلة 

متجرة توفر واجهة مُستخدم سهلة للغاية توفر لك إمكانية تعديل متجرك الإلكتروني وتخصيص مظهره ووظائفه ليظهر بشكل احترافي أمام جمهورك. والشيء الجميل أنه يتم توفير مركز مساعدة متكامل يحتوي على شروحات لوحة التحكم كمقالات ويتم نشر فيديوهات على يوتيوب. 

فريق جاهز لمساعدتك على إطلاق متجر

إذا كُنت محتار في اختيار اسم لمتجرك الإلكتروني أو تصميم شعار أو تحديد التصميم ونوع المحتوى الملائم، فإن متجرة توفر لك فريق احترافي لمساعدتك على تكوين متجرك والعناصر الأساسية الخاصة به. يُسمى بفريق الإنطلاقة. 

متجرة

متجرة أسهل وأسرع طريقة لإطلاق متجرك الإلكتروني 

طرق الدفع الإلكتروني المتاحة في متجرة 

أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في السعودية منصة متجرة تتيح التكامل مع مجموعة من طرق الدفع العربية والعالمية، ومنها: 

  • الدفع عن طريق ميسر: ميسر هي شركة تتيح لك استقبال مدفوعات متجرك الإلكتروني، مرخصة وخاضعة لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي. لديها شراكة مع منصة متجرة لتوفر مجموعة من حلول الدفع داخل الممكلة العربية السعودية فقط.
  • الدفع عبر تاب: تاب (TAP) هي شركة دفع إلكتروني تتيح قبول مدفوعات المتاجر الإلكترونية عبر البطاقات المحلية والإقليمية والدولية وتوفر نظام آمن لإدارة كافة أموالك سواء بتحويلها أو الاحتفاظ بها. تدعم جميع العملات والبنوك الخليجية الجنيه المصري والعملات الأجنبية كالدولار، اليورو والجنيه الإسترليني. 
  • التحويل البنكي: متجرة تدعم الدفع عن طريق التحويل البنكي إلى حسابك مباشرة داخل الممكلة العربية السعودية وفي مختلف البنوك. وتسمح لك بالتأكد من إشعار التحويل. 
  • الدفع عن التسليم: الكثير من العملاء يفضلون الدفع عند استلام نظرًا لأنهم يرغبون في التأكد من شكل المنتج وتفاصيله قبل عملية الدفع، وفي هذه الحالة منصة متجرة توفر لك الدفع عن طريق التسليم. 

طرق الشحن المتاحة في منصة متجرة 

الشحن والتوصيل من الوظائف الأساسية لعمل أيّ متجر إلكتروني ومن دونها، لن تكتمل دورة التجارة الإلكتروني، وإليك طرق الشحن المتاحة في متجرة: 

  • الشحن عن طريق أرامكس: شركة أرامكس من أشهر شركات الشحن المتواجدة في دبي، كما لديها مجموعة من الفروع المنتشرة  في مختلف دو العالم. لتوفر مختلف حلول الشحن المحلي والدولي. 
  • الشحن عن طريق أوتو: أوتو هي بوابة  شحن تتيح لك أكثر من 180 شركة شحن من مختلف الدول، وتمتاز بالأسعار المُميزة ومن دون أيّ رسوم للربط أو الدفع مقابل عمليات التوصيل. 
  • الشحن مجاني: بالإضافة إلى ما سبق متجرة توفر الشحن المجاني لمستخدمي متجرك، كحافز يدفعهم إلى شراء المنتج وإكمال طلب الشراء، وللتعرف على طريقة اعداده طالع هذا المقال: 
  • الشحن المخصص:  في حال كان لديك مندوب توصيل خاص بمتجرك أو توصل بنفسك، بإمكانك إعداد وإضافة البيانات الخاصة بالشحن من الرسوم والمدن ووقت التوصيل وغيرها من الجوانب. 

مقارنة بين منصة متجرة وسلة 

منصة متجرة وسلة من منصات التجارة الإلكترونية المشهورة، وكل منها توفر وظائف ومميزات تختلف عن الآخرى، إلا أننا نجد أن هناك تفوق واضح لمنصة متجرة على سلة في الأسعار والدعم الفني ودعم اللغات المختلفة لوحة التحكم، ولقد تناولنا سابقًا دليل شامل للمقارنة بين متجرة وسلة

طرق التواصل مع فريق متجرة

يُمكنك التواصل مع فريق متجرة لانشاء وتصميم متجرك الإلكتروني من خلال الرقم الموحد: 920033179 في مواعيد العمل الرسمية من الأحد للخميس 9 ص – 5 م، كما يُمكنك أيضًا تعبئة نموذج التواصل الموجود في صفحة تواصل معنا وسيتم الرد عليك في أقرب وقت.

كيفية إنشاء متجرك الإلكتروني عبر متجرة 

في هذه الجزئية من المقال، سنتناول بعض الخطوات التي تتيح لك إنشاء متجرك على أفضل منصة تصميم متجر إلكتروني في السعودية متجرة، لتتعرف على مدى سهولة اطلاق متجرك، وذلك عبر: 

توجه إلى منصة متجرة عبر هذا الرابط matjrah.com.

منصة تصميم متجر إلكتروني متجرة

ادخل التفاصيل المطلوبة منك، من الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وانقر على تسجيل الحساب بالأسفل.

اضف اسم متجرك الإلكتروني باللغة العربية والانجليزية، وحّد الدولة > ثم انقر على التالي بالأسفل. 

منصة تصميم متجر إلكتروني

حدّد المجال الذي تريد العمل فيه،  وانقر على إكمال التسجيل. 

مرّر بين الثيمات واختر الثيم أو القالب الذي تريده. 

منصة تصميم متجر إلكتروني

مبروك، الآن تكون قد تمكنت من إنشاء متجر إلكتروني على أفضل منصة للتجارة الإلكترونية متجرة وأجبنا على سؤالك كيف اعمل متجر إلكتروني عن طريق متجرة؟ وسيتم توجيهك إلى لوحة التحكم من أجل تخصيص المتجر وإضافة المنتجات وغيرها من الجوانب.

متجرة

متجرة أسهل وأسرع طريقة لإطلاق متجرك الإلكتروني 

ختامًا، أفضل منصة تصميم متجر إلكتروني في السعودية هي منصة متجرة بلا مُنازع، لتوفيرها لخدمات احترافية والتكامل مع مختلف طرق الدفع والشحن داخل الممكلة العربية والسعودية وبالإضافة إلى الأسعار المعقولة والحصرية. 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *