قصة نجاح متجر نيش “متجر عطور”

قصة نجاح متجر نيش متجر عطور

نحن فريق متجرة المتخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، لدينا عديد من التجارب الناجحة في تصميم متاجر العبايات المتنوعة من بين المصممين والمتاجر الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

نحن نريد أن نشارك معكم قصة نجاح تصميم متجر للعطور “متجر نيش للعطور” الذي حقق إعجاب عميلنا العزيز، والذي يتميز موقعه بتصميمه الفريد والراقي لمطعمه، فقد قمنا بدراسة احتياجاته ورغباته وتوجهات السوق في المملكة العربية السعودية، وقمنا أيضًا بتحليل الألوان والأنماط المفضلة للزبائن والمتطلبات الوظيفية للمتجر الإلكتروني.

ومن خلال هذه الدراسة، قمنا بتصميم “متجر نيش” بشكل فريد يناسب رؤية ورغبات العميل ويتجاوب مع توجهات سوق المملكة العربية السعودية، كما تم اختيار الألوان والتصميمات بعناية ليعكسوا روح العطور ويعبروا عن قيمه، كما تم توفير مميزات ملائمة لتوفير تجربة مريحة وسهلة للمستخدمين.

بفضل هذا التصميم الفريد والجذاب، حقق متجر نيش للعطور إعجاب عميلنا وحقق نجاحًا ملحوظًا في المملكة العربية السعودية، ونحن فخورون بالمساهمة في نجاح المشروع وتحقيق توقعات ورضا العميل، والآن دعونا نتعرف على هذه التجربة بالتفصيل الآن وفقًا لمخاطبتنا لعميلنا العزيز.

اقرأ أيضااً: أفكار منتجات للبيع اون لاين

بداية عرفنا /عرفينا عن نفسك واهتمامتك؟

 

معكم الحاج صالح  .احد ملاك  شركة نيش التجارية.  احنا وارثين مهنة العطور أباً عن جد . هي مهنة العائلة من زمان طويل .

 

🌟 ودّك تطلق متجر إلكتروني احترافي؟ 🌟

تمااام.. البداية سهّلة ليش أنت مصعبها؟ أطلق متجرك الإلكتروني الآن عبر متجرة وفي ثلاث خطوات فقط 👌

جربّها وابدأ تجارتك الآن

‎ احكي لنا عن متجرك ومنتجاتك وكيف ومتى بدات فكرة مشروعك؟

 

متجرنا او عملنا بالاخص متخصص عن باقي المتاجر بوجود تشكيلة من عطور النيش النادرة على مستوى العالم  . اهتمامنا الصريح فيها جعلنا من المتميزين بهذا الجزء من عالم العطور .  

 

 

وقت  انتشر البيع عن طريق الانستقرام وزادت حركة التجارة هناك. بلغني احد الشباب من الموظفين عندي بضرورة فتح موقع يساعدنا بزيادة مبيعاتنا  و فعلا سوينا موقع بعد دراسة للموضوع .

 

ما اهم سبب لنجاح مشروعك ؟

 

نجاحنا في المتجر بعد الله توفيرنا للعطور النادرة مما يجذب العملاء المهتمين بالعطور النادرة والقديمه وعطور النيش.  توسعنا بعمليات الاعلانات  على الانستقرام و المعلنين ساهمت ايضا بانتشار اسمنا بين الناس اكثر  

 

هل ساهم المتجر الالكتروني في توسع تجارتك وكيف ترى الفرق بين التجارة التقليدية والتجارة الالكترونية؟  

 

بالتاكيد التجاره الالكترونيه زادت من زيادة حجم المبيعات وحققت دخل اضافي حيث ان المحال او المعارض في المولات و المراكز التجارية تقتصر على زيارات اهل المنطقة  نفسها بينما الموقع الالكتروني سمح لينا نوصل لشريحة كبيرة من  الزباين 

 

ايش كانت أبرز عوامل نجاح متجرك الالكتروني ؟

 

المظهر العام للموقع شيء مهم جداً و اكثر شي بيجذب العميل انه يشتري او لأ. وجود شركات شحن كثيرة ساعدنا بتسهيل عمليات التوصيل. ايضا شيء مهم الله يجزيهم الخير منصة متجرة كل فترة يسوون تحديث يزود امكانياتنا و قدراتنا على تنظيم عمليات البيع و التوريد . فهذا شيء مهم لمسناه بيدنا  

اقرأ أيضاً: أفضل خطة تسويق متجر الكتروني لمضاعفة الأرباح بالخطوات

 

ايش كانت ابرز الادوات اللي ساعدتك في تجارتك والتواصل مع عملائك ؟

 

وجود المتجر الالكتروني وسع خياراتنا بالتسويق : انستقرام , سناب شات , مسوقين و مشاهير  . يعني في قصص كثيرة نقدر نسويها 

كُن أنت التالي وأطلق متجرك الآن

عبر متجرة

      • متجر جاهز في ثلاث خطوات.

      • تدعم كل طرق الدفع والشحن.

      • توفر قوالب احترافية قابلة للتخصيص.

      • فريق جاهز لمساعدتك على أطلاق متجرك.

    نصيحة عامة توجهها / توجهينها للتجار ؟

     

    حنا اليوم في عالم ذكي وبضغطة زر تنجز كثير من المهام التي في السابق كان انجازها يتطلب وقت اطول ونصيحتي للتجار بما ان عندك تجارتك قم بتنميتها ولا تتاخر عنها.

     


    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *