قصة نجاح متجر عبايات اللمسة الجميلة

متجر عبايات اللمسة الجميلة

بداية عرفنا /عرفينا عن نفسك واهتمامتك؟

بداياتنا كشركة كان باهتمامنا بازياء المرأة السعودية. احنا شركة متخصصة بالعبايات حاليا  وقمنا بتجربة ناجحة مع متجر عبايات اللمسة الجميلة.

عبايات اللمسة الجميلة
عبايات اللمسة الجميلة

‎ احكي لنا عن متجرك ومنتجاتك وكيف ومتى بدات فكرة مشروعك؟

بدايتنا كان في  شغف وحب لتصميم الأزياء وبعدها اخترنا مجال تصميم وبيع العبايات بشكل حاص  على السوق الإلكتروني بدأنا في انشاء حساب على الإنستقرام، الفكره مكرره وتقليديه  كانت موجودة من قبل  بس هي  خطوه لابد منها، إلى ان جانا مندوب  متجره وعرضت علينا انشاء متجر وموقع إلكتروني وهنا نعتبر بداية الشهرة من هذي النقطة. 

ما ذكرياتك عن أول عملية بيع تمت على متجرك الالكتروني؟

في البدايه ترددنا كثيراً في إنشاء  متجر وموقع إلكتروني لعدم فهمنا بالسوق ، بعدها قررنا انشاء متجر وموقع إلكتروني وبفضل الله ثم شركة خطوة (متجرة) انشأنا الموقع والتطبيق وعرضنا الموقع على متجر الإنستا تفاجئنا بردة فعل جميله جداً من عملائنا اتذكر احد العميلات قالت (ياليت عملتوا هذي الخطوة من زمان عشان الشراء يكون أسهل) بعدها تأكدنا ان قرار انشاء موقع اليكتروني كان شيء عظيم ونقطة تحول في علامتنا التجارية وشهرتنا.

اقرا ايضا: كيف اسوي واختار شعار لمتجري الإلكتروني؟

ما اهم سبب لنجاح مشروعك ؟

منتجاتنا متجدده ومميزه بالإضافة لسرعة تجاوب مع العميل وحل سريع للاخطاء ان وجدت بالإضافة للجودة والأسعار المناسبه للجميع.

هل ساهم المتجر الالكتروني في توسع تجارتك وكيف ترى الفرق بين التجارة التقليدية والتجارة الالكترونية؟

بالفعل بعد انشاء الموقع والمتجر الإلكتروني انطلقنا اسرع ووصلنا لقاعدة عملاء اكثر كان صعب الوصول ليهم بسهولة  ، ومتجرة كان لها الدور الأكبر في عملية لتطوير واهتمامها باقتراحاتنا وكمان بحلها للمشاكل التقنيه في وقت سريع هذا الشيء خلانا نثبت موجودية بين المنافسين في مجال العبايات مع عميلنا عبايات اللمسة الجميلة. اننا قادرين نلبيهم باقل قدر من المشاكل و باسرع و ابسط طريقة.

ايش كانت أبرز عوامل نجاح متجر عبايات اللمسة الجميلة ؟

سهولة وسرعة التصفح  للمنتجات في متجر عبايات اللمسة الجميلة  وهذا شي مهم يشعر الزائر بنوع من الراحة بالإضافة ان تصميم الموقع (الهوية البصرية) مريح وجميل ومايمل منه الزائر او العميل.

نصيحة عامة توجهها / توجهينها للتجار ؟

انصحكم بالتحول للتجارة الإلكترونيه لانها المستقبل اكيد طبعاً متجره هي الملهمه.

كُن أنت التالي وأطلق متجرك

عبر متجرة

  • متجر جاهز في ثلاث خطوات.
  • تدعم كل طرق الدفع والشحن.
  • توفر قوالب احترافية قابلة للتخصيص.
  • فريق جاهز لمساعدتك على أطلاق متجرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *